%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%b6%d8%a7%d8%b9%d9%81%d9%86%d8%a7-%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d9%87%d8%b0%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ac%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88-2

عودة مرة إخرى لدراسات الحالة من سيو صح

نعود إليكم متابعينا بدراسة حالة لواحد من أحدث عملاء سيو صح ولكن هذه المرة فى مجال التجارة الإلكترونية E-commerce ومضاعفة زياراته من جوجل بنسبة 884% خلال 60 يوم فقط .

إسم الموقع : سرى

مجال الموقع : منتجات العناية بالبشرة والصحة

الإستهداف الجيوغرافى : السعودية

مسؤوليتنا : كتابة المحتوى + التحسين الداخلى + بناء باك لينكس

الفترة الزمنية : من 1 فبراير 2019 إلى 1 إبريل 2019

حالة الموقع قبل بدء العمل : تسلمنا الموقع فى بداية شهر فبراير من عام 2019 وبه 15 مقالة فقط وأكثر من 15 منتج يتم تسويقهم داخل الموقع فى مقدمتهم 3 منتجات بعينهم هم الأهم لدى الشركة .

الخطوات التى قمنا بها :-

– وضع خطة عمل للمحتوى حيث أننا قمنا بكتابة أكثر من 50 مقالة على مدار شهرين يقومون بتسويق صفحات المنتجات بشكل غير مباشر .

– القيام بعمل Auditing لصفحات المنتجات بإستخدام الذكاء الإصطناعى وذلك عن طريق مقارنة الموقع بالمنافسين العشر الأوائل فى جوجل وعكس هندسة نجاحهم .

– الحصول على باك لينكس عالية الجودة من داخل محتوى عالى الجودة فى مواقع عربية تربطنا بها علاقات مباشرة وتنويع الـ Anchor Text بنسبة متوافقة مع النسبة المعتمدة لدى المنافس رقم 1 .

– الحصول على مئات الـ Social Signals على مدار شهرين من مواقع مختلفة مثل تويتر ، بنتريست ، يوتيوب بالإضافة لقائمة مميزة من مواقع الـ Social Bookmarking مثل Diigo , Plurk وغيرهم .

– نشر محتوى حصرى داخل منصات تدوين Premium ساعدنا على الحصول على نوعية باك لينكس غير متداولة بين منافسى الموقع وهذا كان له دور كبير فى دفع النتائج سريعاً .

الربط الداخلى بين المقالات :-

قمنا بإنشاء بنية تحتية مترابطة للموقع عن طريق الربط بين المقالات وبعضها البعض ولكن بطريقة الـ One-Way Linking أى أننا نقوم بالإشارة من مقالة إلى مقالة إخرى ولا نقوم بعكس الأمر حتى لا نصعب الأمر على Google Bots فى أرشفة هذه الصفحات وفهم الرابط بينهما .

قمنا بإضافة Rel-Canonical لصفحات المقالات المتشابهة والتى تستهدف كلمة مفتاحية واحدة وأشرنا بداخلها إلى صفحات المنتجات المعنية حتى نستهدف الظهور بها فى نتائج محركات البحث حيث أن صفحات المنتجات تعتبر الـ Money Pages ولا يوجد داعى للظهور بمقالة فى كلمة ذات نية شراء واضحة .

مضاعفة الزيارات من 260 زيارة شهرياً إلى 5500 زيارة شهرياً :-

مازال العمل قائم على الموقع فى محاولة تحسين نتائجه بشكل أفضل ولكننا حتى الأن بفضل الله قمنا بتحقيق نجاح كبير ونقلة نوعية للموقع فى مجال من المجالات الصعبة وصاحبة المنافسة الكبيرة .

إذا كان لديك موقع وترغب فى تحسينه فى محركات البحث يمكنك التواصل معنا من هنا

[ad_2]

Source link

Ahmed Ezat
Co-Founder

I'm the Co-founder of SEOS7 agency and Katteb AI writing software. I've been writing about SEO since 2013, featured in multiple newspapers, and invited to speak at different SEO-related events over the past 10 years.

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published. Required fields are marked *