%d8%b7%d8%a8%d9%82%d8%a7%d9%8b-%d9%84%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84-5-%d9%86%d8%b5%d8%a7%d8%a6%d8%ad-%d9%84%d9%84%d8%b8%d9%87%d9%88%d8%b1-%d9%81%d9%89-google-news-2

[ad_1]

إذا كان لديك موقع يظهر فى نتائج توصيات جوجل أو Google Discover فيمكنك بعد قراءة هذه المقالة السريعة أن تضاعف زياراتك بسهولة بالغة!

أعلن جوجل فى بداية 2021 عن إتاحة ميتا تاج يختص بتحديد مقاسات صور المقالات التى تظهر فى توصيات جوجل ” Google Discover ” حيث يمكن لأصحاب المواقع إستخدام هذا الـ Tag لتحسين نسبة النقر على نتائج موقعهم فى توصيات جوجل CTR وبالتالى مضاعفة زياراتهم.

هذا هو الميتا تاج الذى أتاحته جوجل لأصحاب المواقع.

<meta name="robots" content="max-image-preview:standard">

كل ما عليك فعله هو إستبدال كلمة Standard بكلمة Large ليصبح هكذا :-

<meta name="robots" content="max-image-preview:large">

لتصبح إقتراحات مقالاتك فى توصيات جوجل بهذا الشكل :-

كما لاحظت فى الصورة السابقة على يسار الشاشة يبدوا أن حجم الصورة صغير للغاية ولكن بعد إضافة الميتا تاج الموضح فى الأعلى فى الهيدر الخاص بصفحات موقعك، تجد أن حجم الصورة أصبح أكبر مما يجذب أعين المزيد من القراء والمتتبعين لتوصيات جوجل.

إقرأ : كيف تظهر فى نتائج Google Discover

أشار جوجل فى مدونته أن موقع Kirbie’s Cravings حقق تحسن فى نسبة النقر على نتائجه فى Google Discover بنسبة 79% بدون فعل أى شئ أخر!

“منذ تطبيق العلامة الوصفية ، شهدنا زيادة كبيرة في النقرات من Discover. وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد الزيارات إلى الموقع ، مما ساعد على زيادة جمهورنا وقراءنا ومرات مشاهدة الصفحة.”

– نقلاً عن موقع Kirbie’s Cravings

إبدأ اليوم وأضف الميتا تاج إلى صفحات موقعك وحسن من ظهور نتائج موقعك فى جوجل ديسكوفر بدون أى مجهود وتابع سيو صح بشكل يومي لتطلع على أفضل النصائح فى مجال السيو.

[ad_2]

Source link

Ahmed Ezat
المؤسس

مؤسس شركة سيو صح ومنصة كاتب لإنشاء المحتوى عن طريق الذكاء الإصطناعي، لقد قمت بتدريب أكثر من 20,000 شخص على تحسين المواقع فى محركات البحث وخدمنا فى سيو صح أكثر من 800 عميل على مدار العشر سنوات الماضية وفى هذه المدونة أشارك معك خلاصة خبراتي وتجاربي في إدارة المشاريع على الإنترنت.

هل ترغب فى مشاركة رأيك مع الأخرين؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *